افضل ساعة رياضية 2021

افضل ساعة رياضية 2021

افضل ساعة رياضية من شأنها أن تمنحك أسلوب حياة أكثر صحة وتسهل عليك تحقيق أهدافك، سواءً كنت مبتدئًا متحمسًا يتطلع إلى إضافة المزيد من الحيوية إلى الروتين اليومي، أو كنت رياضيًا محترفًا تستعد للجري في ماراثون رسمي، بشرط قيامك باختيار ساعة رياضية عالية الجودة.

حيث تأتي جميع هذه الساعات مع تطبيقات مصممة بعناية لتقدم لك جميع المعلومات التي تجمعها أجهزة الاستشعار أثناء التمارين بصورة سهلة الفهم، كذلك فإن أفضل الساعات الرياضية هي أيضا ساعات ذكية ممتازة تقدم العديد من المزايا لتسهيل المهام اليومية مثل؛ ارسال الإشعارات إلى هاتفك، والقدرة على الوصول إلى المساعد الذكي المفضل لديك.

بل أن بعضها يسمح لك بالتحكم بالأدوات المنزلية المتصلة الأخرى.

كيف تختار افضل ساعة رياضية ؟

في حين أنه حتى أبسط الساعات الرياضية يمكنها أن تقدم لك معلومات متعددة مثل تتبع مسار الجري، عدد الخطوات، قياس معدلات ضربات القلب وغيرها من المميزات، إلا أن اختيارك افضل ساعة رياضية من إحدى العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال يعني حصولك على ساعة أكثر ذكاءً، أكثر متانة، وأكثر أناقة.

وفي المقابل فإنها ستوفر لك بحرًا من المعلومات الإضافية أثناء التمرين وبعده، مما يسهل عليك تتبع تقدمك والتخطيط الأمثل من أجل زيادة فعالية التمرين.

حيث ستقدم لك هذه الساعات تقييمًا أكثر مصداقية للجهد المبذول والإنجازات التي قمت بتحقيقها.

وذلك بفضل تطويرها باستخدام أحدث التقنيات والمستشعرات المتطورة.

كذلك ستقدم لك هذه الساعات التوجيه والإرشاد الأمثل لتحسين نظامك الصحي من خلال الاهتمام الشامل بجوانب العافية.

 

كيف تختار افضل ساعة رياضية

افضل ساعة رياضية 2021

ساعة Polar Unite

Polar Unite هي افضل ساعة رياضية من ماركة Polar العالمية في فئة الساعات منخفضة التكلفة، فهي ساعة لياقة بدنية مقاومة للماء حتى 30 متر وتدعم أكثر من 130 رياضة مختلفة من بينها السباحة، مع تتبع دقيق لمعدل ضربات القلب بشكل مستمر خلال 24 ساعة من خلال تقنية Precision Prime.

كذلك فهي مزودة بتقنية السعرات الذكية “Smart Calories”، والتي تمكنك من معرفة عدد السعرات الحرارية التي تم حرقها بدقة وفقًا لوزنك وطولك وعمرك وجنسك والحد الأقصى لمعدل نبضات قلبك ومدى صعوبة تدريبك، وليس هذا فقط بل تقدم لك أيضا إحصائيات ونظرة شاملة على تمارينك، فترات النوم والتعافي، ثم تقوم بتحليل هذه البيانات وإنشاء برنامج تدريبي احترافي يتناسب مع معدلات التعافي الخاصة بك مما يضمن لك الحصول على حياة صحية أكثر توازنًا، وعلى الرغم من أنها لا تمتلك نظام GPS مدمج إلا أنه يمكنك ربطها بهاتفك الذكي لتتمكن من تتبع السرعة والمسافة المقطوعة أثناء الجري.

المواصفات التقنية للمنتج:

  • ضمان سنتين من أي خلل مصنعي.
  • نوع البطارية: 174 mAh Li-pol battery، كما تدوم حتى 50 ساعة في وضع تدريب.
  • الاتصال : طاقة بلوتوث منخفضة، علاوة على كيبل USB مخصص للشحن ومزامنة البيانات.
  • المقاس: 43.4 × 43.4 × 10.4 مم.
  • الوزن: 32 جم.
  • الشاشة : شاشة ملونة تعمل باللمس. حجم الشاشة 1.2 بوصة والدقة 204 × 240.

للحصول على الساعة اضغط على اللون الذي تريده:

 

ساعة Polar Unite

 

ساعة Polar Ignite

عندما يتعلق الأمر باختيار افضل ساعة رياضية فإن ساعة بولار اجنايت هي المعيار الذهبي، وهي بدون شك المنتج الأكثر شهرة في قائمتنا، فإضافةً إلى امتلاكها جميع المميزات التي تقدمها الساعة السابقة في هذه القائمة، إلا أنها تزيد على ذلك بكونها تمتلك نظام GPS مدمج.

مما يجعلها شريك التمرين الأمثل لرياضات الجري وركوب الدراجات وغيرها من الرياضات والتمارين التي تحتاج إلى تتبع السرعة، المسافة، ومسارات التمرين، ومع ذلك فإنها لا تكتفي بذلك فمن خلال تحليل بيانات التمرين والتعافي التي تقوم بجمعها بدقة عالية.

فإن هذه الساعة تقدم مزايا متقدمة لعشاق رياضة الجري وركوب الدراجات أهمها:

  • برنامج الجري: وهو خطة تدريب شخصية قابلة للتكيف بناءً على مقاييسك الفردية، والتي تقوم الساعة بتعلمها من خلال تحليل بيانات التمرين الخاصة بك.
  • فهرس الجري: هذه الميزة توفر لك بيانات تقديرية لمعدل استهلاك الأكسجين خلال الجري (VO2max)، بناء على ذلك يمكنك معرفة مدى كفاءة التمرين الخاص بك وكيف يمكنك تحسين الأداء في الجري.
  • برنامج سترافا Strava: وهو برنامج مخصص من شركة بولار من أجل جعل جولات الجري وركوب الدراجة أكثر متعة وإثارة لمساعدتك على الوصول إلى أقصى إمكاناتك وتخطي حدودك بالطريقة المناسبة.

المواصفات التقنية للمنتج:

  • ضمان سنتين من أي خلل مصنعي.
  • نوع البطارية: 165 MAh Li-pol، كما تدوم حتى 17 ساعة في وضع التدريب مع تشغيل الـ GPS.
  • الاتصال : طاقة بلوتوث منخفضة، علاوة على كيبل USB مخصص للشحن ومزامنة البيانات.
  • المقاس: 43 × 43 × 8.5 مم
  • الوزن: 35 جم مع سوار المعصم أو 21 جم بدون سوار المعصم.
  • الشاشة : شاشة ملونة تعمل باللمس. حجم الشاشة 1.2 بوصة والدقة 204 × 240.

للحصول على الساعة اضغط على اللون الذي تريده:

 

ساعة Polar Ignite

 

ساعة بولار جريت اكس (Polar Grit X)

تمامًا كما يوحي اسمها فإن ساعة بولار جريت اكس مصنوعة لتلائم عشاق المغامرات والرياضات الشيقة، وقد تميزت في ذلك بفضل تقديمها مزيجًا فريدًا بين التصميم الجذاب، المتانة، الخفة، ومميزات التدريب الذكية والشاملة التي تضمن جاهزيتها لأصعب مغامراتك.

وهي افضل ساعة رياضية في فئة الساعات متعددة الرياضات للمغامرة والإثارة مع عمر بطارية يتجاوز الـ 40 ساعة، كذلك فهي مزودة بنظام GPS مدمج وبوصلة ومقياس الارتفاع، لتكون شريك التدريب المثالي التي ترغب بأخذه معك حتى في أقسى المغامرات وأكثرها ملحمية دون أن تخذلك أو تتعارض مع أسلوب حياتك اليومية.

بينما من ناحية مميزات التدريب الذكية التي تقدمها فهي تمتلك جميع المزايا التي ذكرناها في ساعتي بولار السابقتين.

وتزيد على ذلك بتقديم التالي:

  • تقنية Hill Splitter™: تمكنك من الحصول على بيانات تفصيلية حول أدائك في أقسام الصعود والنزول في المرتفعات والمنحدرات خلال جلسة التمرين الواحدة.
  • تقنية ™FuelWise: وهي عبارة عن مساعد ذكي يساعدك في العثور على الطريقة المثلى لإعادة تزويد جسمك بالوقود خلال جلسات التدريب الطويلة، حتى تتمكن من تقديم أفضل أداء لديك.
  • مصادر الطاقة: تساعدك هذه الخاصية على معرفة كيف يقوم جسمك باستخدام مصادر الطاقة المختلفة أثناء جلسة التدريب الواحدة، ثم تقوم الساعة بتقسيم استهلاك الطاقة إلى كربوهيدرات وبروتينات ودهون.

المواصفات التقنية للمنتج:

  • ضمان سنتين من أي خلل مصنعي.
  • نوع البطارية: بطارية Li-Pol 356 ملي أمبير، كما تدوم حتى 40 ساعة في وضع التدريب.
  • الاتصال : طاقة بلوتوث منخفضة، علاوة على كيبل USB مخصص للشحن ومزامنة البيانات.
  • المقاس: 47 × 47 × 13 مم
  • الوزن: 64 جم مع سوار المعصم أو 44 جم بدون سوار المعصم.
  • الشاشة : شاشة ملونة تعمل باللمس. حجم الشاشة 1.2 بوصة والدقة 240 × 240.
  • درجة حرارة التشغيل: من -10 إلى 50 درجة مئوية.

للحصول على الساعة اضغط على اللون الذي تريده:

 

ساعة بولار جريت اكس (Polar Grit X)

 

افضل ساعة رياضية متكاملة: Polar Vantage V2

من ناحية مميزات التدريب الذكية فإن هذه الساعة يمكنها تقديم جميع المزايا التي تقدمها ساعة Polar Grit X، كذلك فقد تم تزويدها بعدة مزايا هامة تعطيها الأفضلية في أن نطلق عليها افضل ساعة رياضية متعددة الرياضات.

حيث تمنحك هذه الساعة:

  • اختبار الأداء للجري: يسهل عليك هذا الاختبار المطور متابعة تقدمك في التمرين بطريقة أكثر كفاءة، من خلال منحك بيانات وإحصائيات متكاملة حول الجري مثل؛ القوة الهوائية القصوى (MAP)، والسرعة الهوائية القصوى (MAS)، وامتصاص الأكسجين الأقصى (VO2max)، وعند استخدام هذا الاختبار بشكل متكرر فستتمكن من تحسين أدائك في التمارين، فهو أيضا سيمنحك بيانات حول معدل ضربات القلب والسرعة والقوة لتعرف ما إذا كنت تتدرب بالشدة المناسبة.
  • الأداء للدراجة: يزودك اختبار أداء ركوب الدراجات بالبيانات اللازمة للتعرف على مدى كفاءة أدائك في تمارين الدراجة، كما يزودك أيضا بالبيانات اللازمة لتخصيص مناطق الطاقة لديك من أجل تحقيق أقصى استفادة من كل تمرين.
  • تعافي الساقين (Leg Recovery Test): يخبرك هذا الاختبار ما إذا كانت ساقيك جاهزة للتمرين بكثافة عالية أو لا، وذلك خلال بضع دقائق فقط وبدون الحاجة إلى أي معدات أخرى سوى ساعتك.

هذه كانت الفوارق من ناحية مميزات التمرين الذكية التي تقدمها الساعة.

أما من ناحية الصنع فهي تختلف عن ساعة بولار جريت اكس بكون هيكلها مصنوع بالكامل من الألمنيوم.

لتكون بذلك أخف وزنًا وافضل ساعة رياضية متعددة الرياضات لعشاق الأناقة والتميز، حيث تزن 52 جرام فقط.

في حين أن ساعة بولار جريت اكس مصنوعة من هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ والبلاستيك المقوى لتكون بذلك أكثر متانة فهي تناسب الرياضات الخارجية التي تمارس في بيئة صعبة.

للحصول على الساعة اضغط على اللون الذي تريده:

 

Polar Vantage V2

 

الخاتمة

في النهاية، مؤسسة اسلوب الرياضة مؤسسة سعودية رسمية مسجلة بوزارة التجارة بسجل تجاري رقم 1010931030.

تأست عام 2014 بهدف توفير جميع ما يحتاجه ممارسيّ الرياضة او المهتمين بالغذاء الصحي من ساعات وأجهزة وأدوات رياضية و سناكات صحية ومكملات غذائية.

ويمكنكم تصفح منتجاتنا بكل سهولة عن طريق زيارة الموقع أو بتحميل تطبيق أسلوب الرياضة من متجري آبل ستور و جوجل بلاي للاستمتاع بأفضل العروض والتخفيضات، على أفضل العلامات التجارية العالمية.

LEAVE A COMMENT

Your email address will not be published. Required fields are marked *